مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

36 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • فيديوهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • وفاة شخص وإصابة ثمانية آخرين في حادث تدافع بالأردن خلال مباراة الجزائر

    وفاة شخص وإصابة ثمانية آخرين في حادث تدافع بالأردن خلال مباراة الجزائر

أول فريق يعلن رغبته في التعاقد مع محمد صلاح

تلقى النجم المصري محمد صلاح أول عرض للتعاقد معه بعد إعلانه مساء الثلاثاء الماضي الرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الجاري (2025-2026).

أول فريق يعلن رغبته في التعاقد مع محمد صلاح
Legion-Media

ويرتبط صلاح بعقد مع فريق ليفربول ليفربول حتى صيف 2027، ولكن الطرفين توصلا إلى اتفاق لمغادرة اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، أسوار "أنفيلد" الصيف المقبل بشكل مجاني.

وأعرب الرئيس التنفيذي لنادي نيويورك سيتي، براد سيمز، عن اهتمامه بضم صلاح، مؤكدا أنه "يحب" رؤية النجم المصري بقميص الفريق.

وقال سيمز، خلال حديثه في مؤتمر "Sports Business Journal Business of Soccer": "أود بشدة التعاقد مع محمد صلاح، لم نجْرِ أي محادثات معه أو مع ممثليه حتى الآن. الأهم هو: هل يرغب اللاعب في القدوم إلى الدوري الأمريكي والتواجد في مدينة نيويورك؟".

وأضاف: "لن نخرج لإقناع أي لاعب بالقدوم إلى نيويورك أو إلى الدوري أو إلى نادينا. نحن نريد لاعبين يرغبون حقا في التواجد هنا، والأمر الآخر المتعلق باللاعبين النجوم هو ضرورة اتخاذ قرارات صائبة، نحتاج إلى لاعبين يكونون الأكثر اجتهادًا في التدريبات، وزملاء جيدين في الفريق، ويضيفون قيمة لغرفة الملابس والثقافة العامة. نقوم بالكثير من التدقيق والتحقق، وليس فقط فيما يتعلق باللاعبين النجوم".

واستقطب نادي نيويورك سيتي مجموعة كبيرة من النجوم منذ تأسيسه في للعام 2013، من بينهم الإيطالي أندريا بيرلو، والإسباني دافيد فيا، والإنجليزي فرانك لامبارد.

وفتح نادي نيويورك سيتي الباب بذلك لانتقال عدد كبير من النجوم إلى الدوري الأمريكي (MLS) في الموسمين الماضيين مثل ألأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون، والإيطالي لورينزو إنسيني، وآخرهم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الذي سينتقل إلى صفوف نادي أورلاندو سيتي، في الصيف المقبل.

وينتمي نادي نيويورك سيتي إلى مجموعة "سيتي فوتبول غروب"، وبالتالي يعد شريكا لمانشستر سيتي. وقد أسهم هذا الارتباط في انتقال العديد من اللاعبين بين الأندية، ففي العام 2014 قضى فرانك لامبارد موسما مع مانشستر سيتي بعد توقيعه لنيويورك سيتي، حيث شارك في 38 مباراة وسجل ثمانية أهداف.

وانتهى به المطاف باللعب إلى جانب فيا في ملعب يانكي، بعدما خاض الإسباني فترة إعارة قصيرة مع ناد شقيق آخر هو ملبورن سيتي قبل انطلاق موسم الدوري الأمريكي.

المصدر: وسائل إعلام 

التعليقات

السعودية تؤكد دعمها لسوريا وتوجه نداء باسم العرب

نتنياهو يتحدث عن التحرر من التبعية لواشنطن ويطرح على ضباطه سؤالا وجوديا

ترامب يفتح "الصندوق الأسود" ويكشف تفاصيل التفاهمات مع إيران في سويسرا

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

لغز "قنديل البحر" في سماء إيران.. طيار أمريكي يروي ما رآه قبل إسقاط طائرته

بحضور ممثلين دوليين ‏وحقوقيين.. جلسة لمحاكمة أحد رموز نظام الأسد

الحرس الثوري يحسم الجدل حول عدد السفن المسموح لها بعبور مضيق هرمز

بوتين: روسيا مستعدة للرد السريع والفعّال على أي تهديد

طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا

طهران ترد على تصريحات ترامب حول "تحول هدف الحرب إلى إثراء المزارعين الأمريكيين"

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره